الثلاثاء 11 أبريل 2023 | 03:13 م

"مصر الآن" ترصد 5 طرق رئيسية مزدحمة خلي بالك منها

شارك الان

رصدت بوابة مصر الآن خلال الساعات الحالية بعض الطرق الرئيسية التي شهدت ازدحام شديد وتكدسات مرورية أدت إلى توقف الحركة المرورية تزامنًا مع خروج الموظفين وعودتهم إلى منازلهم قبل موعد الإفطار.

وتعزز الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارتي مرور الجيزة والقاهرة من خدماتها أعلى الطرق والمحاور الرئيسية وذلك للعمل على فك أي تكدسات مرورية وتسيير المناطق المزدحمة خلال ساعات ما قبل الإفطار ووقت الذروة، لمساعدة المواطنين للوصول إلى منازلهم قبل موعد  الإفطار. 

الطرق والمحاور الأكثر  ازدحامًا خلال ساعات ما قبل الإفطار ووقت الذروة.

- شهد طريق صلاح سالم ازدحام شديد في السيارات بداية من كوبري اكتوبر وحتى شارع الطيران ادى إلى تباطئ الحركة المرورية.

- كما شهد شارع رمسيس بداية من ميدان رمسيس وصولا بميدان العباسية حالة من التكدسات المرورية أدت إلى توقف حركة السيارات.

- كما تكدست السيارت في نفق الأزهر في اتجاه وسط البلد  تطورت إلى توقف الحركة المرورية وتكثف الإدارة العامة للمرور من خدماتها لفك هذه التكدسات.

- كما شهد شارع القصر العيني خلال هذه الساعات وخروج الموظفين حالة من التزاحم الشديد تسبب في توقف الحركة المرورية.

- كما شهد طريق الاوتوستراد خلال الساعات الحالية تباطئ في الحركة المرورية نتيجة تكدسات السيارات أدى إلى توقف الحركة المرورية.

وتهيب الإدارة العامة للمرور كافة سائقي السيارات سواء أكانت ملاكي أم أجرة بتوخي الحذر  والابتعاد عن الأماكن المزدحمة وأتباع الطرق البديلة وخاصة مع قرب ساعات الإفطار كما تناشد المواطنين قائدي المركبات اتباع الحاره المرورية الخاصة وعدم الخروج منها وأتباع إرشادات المرور وتعليمات رجل المرور حتي يصل الجميع بسلام.